الفنون السبعة للتصميم والطباعة والإعلان | التسويق
15788
page,page-id-15788,page-template-default,ajax_fade,page_not_loaded,,paspartu_enabled,qode-theme-ver-6.8,wpb-js-composer js-comp-ver-4.4.4,vc_responsive
 

التسويق

خدمات التسويق الإلكتروني

يعتبر التسويق الإلكتروني جزءاً حيوياً في أي موقع موجود على الشبكة العنكبوتية

 زيادة الظهور عبر الشبكة سيعود على عملك بمنافع كثيرة ونتائج إيجابية على المدى البعيد، إن تضمين ترقية  محرك البحث، التسويق عبر البريد الإلكتروني، إنشاء الروابط، إعلانات الدفع كل نقرة، التبويب ومواقع التواصل الاجتماعي تعتبر وسائل رائعة للترويج لعملك في السوق الإلكتروني هذه الأيام، هنالك العديد من الطرق المتنوعة التي يمكنك اتباعها للوصول إلى استراتيجية خاصة بك للتسويق الإلكتروني. نقوم نحن بتزويد زبائننا بالقاعدة المعرفية للمحافظة على تسويقهم الإلكتروني الخاص بشكل جيد كما يستطيع فريقنا المتخصص بالتسويق الالكتروني والعامل داخل الشركة أن يضع استراتيجية خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التي تتناسب مع ميزانيتك ومتطلبات عملك.

نأمل استضافتك  حتى نناقش خيارات استراتيجية التسويق الإلكتروني المتاحة لك

بالنسبة لنا وحتى نتمكن من فهم الأهداف التي تصبو إليها من التسويق الإلكتروني بشكل تام من المهم أن نعقد اجتماعاً حيث تختلف متطلبات كل عمل عن الاخر ، قد يحتاج بعض الزبائن لإعادة تصميم لموقعهم الإلكتروني من جديد، أو علامة تجارية جديدة، أو تسويق عبر البريد الإلكتروني من جديد، أو كتابة محتوى جديد، أو إنشاء روابط جديدة، أو إعلانات مدفوعة جديدة، أو تدريب جديد وإلى آخر القائمة، إن جميع ما ذكر آنفاً يعتمد على ميزانيتك وعلى ما تنوي استثماره. لدينا الخبراء الذين يعملون من داخل المقر القادرون على مساعدتك في تنمية عملك إلكترونياً.

تتضمن خدماتنا للتسويق الإلكتروني ما يلي

ترقية محرك البحث.

عروض دليل الأعمال.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

التسويق عبر البحث المحلي.

إنشاء حسابات على محرك البحث غوغل.

إعلانات الدفع عند كل نقرة.

التسويق عبر البريد الإلكتروني.

الإعلان عبر الشبكة.

تطوير المحتوى.

توزيع التصاريح الصحفية.

علامات التبويب الاجتماعي.

كما تتضمن خدماتنا التدريبية ما يلي

ترقية محرك البحث (داخل الصفحة وخارجها)

مواقع التواصل الاجتماعي والتبويب

التسويق عبر البريد الإلكتروني

ترويج علامتك التجارية خارجياً

يعد تطوير أسواق جديدة للتصدير أمراً مهماً في سبيل نمو واستمرارية العديد من المؤسسات الايرلندية الصغيرة منها والمتوسطة ، هل سبق وأن فكرت بالتحديات الناجمة عن ترويج علامتك التجارية الخاصة بك دولياً والعثور على زبائن جدد حول العالم؟

قد تكون علامتك التجارية ناجحة داخل بلدك حيث أن الناس يعرفونك ، ولكن بماذا سيفكر زبائن محتملون في بلد جديد وكيف تستطيع أن تبرز عن منافسيك الدوليين؟

الفنون السبعة هم شركاؤك في تسويق صادراتك

لقد قمنا بمد يد العون للعديد من الشركات لتصدير علاماتها التجارية وتطوير عمل جديد في مجال التصدير من خلال تحسين علاماتها التجارية، ومواقعها الإلكترونية، والتسويق عبر الشبكة، ومؤنها وبضائعها.

يمكننا تزويدك بالحلول التالية لتسويق صادراتك بأسعار مدروسة ومساعدتك لتحقيق نمو طويل الأمد في أسواق التصدير الجديدة. تتضمن خدماتنا

برنامج تصميم العلامات التجارية للتصدير.

تصميم وإنشاء المواقع الإلكترونية.

المعلومات حول ضمان الشركة.

التعريب، الترجمة وتحسين محرك البحث.

برامج التسويق عبر الشبكة.

تصميم وتقديم المشورة حول البضائع والمؤن.

مواد البيع والتسويق.

ضمان تحسين العمليات التجارية للمؤسسة

هل تعلم بأن برنامج التصدير الخاص بك قد يكون مناسباً للتمويل من قبل المؤسسة، وذلك من خلال عملية ضمان تحسين العمليات التجارية التي ركزت على الشركات المعنية باستكشاف الفرص من أجل تدويل وتنمية أعمالها. بإمكاننا تزويدك بالنصائح والمساعدة بتمويل هذا الضمان في حال كنت موضع ثقة.

ندوة لترويج علامتك التجارية في الخارج

إذا كنت بحاجة لمزيد من المعلومات الأكثر عمقاً، فنحن قمنا بالتخطيط لتنظيم حدث في وقت لاحق من هذا العام. سيتضمن هذا الحدث المفيد تفاصيلاً حول تصدير علامتك التجارية وإيجاد أفضل طريقة للاستحواذ على الأسواق الدولية بهدف تنمية عملك.

Internet-Marketing_ChromeIS03
web
businesswoman and plan business strategy
marketingCloud1
Marketing1

+964 770 717 2820 , +964 770 777 1800

Marketing

Home / Marketing

Online Marketing Services :

Online marketing is a vital part of any business with a web presence

Increased visibility on the Internet will have many benefits for your business with long term results. Search Engine Optimization (SEO), E-mail Marketing, Link building, Pay Per Click Ads, Blogging and Social Media Inclusion are great ways of promoting your business in today’s online market. There are various approaches you can take towards your online marketing strategy. We provide our customers with the knowledge base to maintain their own online marketing and our in-house online marketing team can create a social media and online marketing strategy that suits your budget and business requirements.

Come in and have a chat to discuss your online marketing strategy options

For us to fully understand your online marketing goals it is important to have a meeting as nearly every business requirements are different. Some clients may need a new website redesign, branding, e-mail marketing, content writing, link building, paid advertising, training the list goes on. All of the above depends on your budget and what you are willing to invest. We have the in-house expertise that can help grow your business online.

Our online marketing services include:

Search Engine Optimization
Business Directory Submissions
Social Media Marketing
Local Search Marketing
Google Account Creation
Pay Per Click Advertising
E-mail Marketing
Network Advertising
Content Development
Press Release Distribution
Social Bookmarking

Our training services include:

Search Engine Optimization (On Page & Off Page)
Social Media & Blogging
E-mail Marketing

Bringing Your Brand Abroad!

Developing new export markets is now crucial to the growth and sustainability of many Irish SMEs. Have you thought about the challenges of branding your business internationally and finding new customers overseas?

Your brand may be successful in your Country where people know you, but what will potential customers think in a new country and how can you stand out from international competitors?

7Arts are your Export Marketing Partners

We have helped many companies migrate their brands and develop new export business by improving their branding, websites, online marketing, tenders and sales materials.
We can provide the following cost effective export marketing solutions to help you achieve long term growth in new export markets. Our Services include :

Export Branding Programs
Website Design & Build
Enterprise Grant Information
Localization, Translation & SEO
Online Marketing Programs
Tender Consultancy & Design
Sales & Marketing Materials

Enterprise Business Process Improvement Grant

Do you know that your export program may be eligible for funding from Enterprise, through the Business Process Improvement Grant which is focused on companies who wish to explore opportunities to internationalize and grow their business. We can provide advice and assistance about this grant funding if you are eligible.

Bring Your Brand Abroad Seminar

If you need more in-depth information, we’re planning an event later this year. This useful session will include details about exporting your brand and how best to approach conquering international markets for business growth.